· أيام العمل الرسمية: من الأحد إلى الخميس من 9 صباحا وحتى 5 مساء، باستثناء أيام الإجازات الرسمية في المملكة العربية السعودية

· الطلبات التي تتم خارج أوقات العمل الرسمية يتم تنفيذها في يوم العمل التالي

· الطلبات التي تنفذ خلال أوقات العطل الرسمية يتم تجهيزها خلال أول يوم عمل بعد العطلة الرسمية

تاريخ عملية الشحن يعتمد على طلب الشراء الخاص بك، من ناحية المدينة وطريقة الدفع.

· يجب تعبئة جميع بيانات العنوان المطلوبة بشكل صحيح لتجنب تأخير وصول طلبكم

التوصيل داخل المدينة المنورة يكون خلال 3 الى 7 أيام عمل , وخارج المدينة المنورة خلال 3 الى 14 يوم عمل .

وقت التوصيل يتم بالتقدير وليس مضمون.

التوصيل كذلك يعتمد على قبول العميل وتحديد موعد التوصيل مع فريق إي بلس أو مع فريق الشحن. في حال أن العميل لا يمكن الاتصال به في الموعد المحدد عندها سيحصل تأخير بتوصيل الشحنة دون أدنى مسؤولية على إي بلس.

تكلفة توصيل المنتجات الصغيرة مع شركة الشحن : 19 ريال سعودي للطلب

وقت توصيل المنتجات الكبيرة الموجود على صفحة المنتج على موقعنا على الأنترنت يعتمد على الوقت المتاح للتوصيل وليس مضمون في الوقت المحدد على الصفحة ويتم تحديد موعد التوصيل مع فريق خدمة العملاء من خلال الاتصال بالعميل وتأكيد الموعد.

في حال تم شحن المنتج وتسليمه لشركة الشحن ولم يقم العميل بإستلام الشحنة لأي سبب كان أو بتغيير رأيه وعدم رغبته بالمنتج سنقوم بالتواصل مع شركة الشحن لإسترجاع الشحنة ويتم خصم رسوم الشحن, سيتم التواصل مع العميل بعد ارجاع الطرد من شركة الشحن لإسترجاع المبلغ الخاص بالطلب خلال مدة أقصاها 30 يوم عمل من تاريخ استلامنا للسلعة المرتجعه ويتم استرداد المبلغ بحسب الطريقة التي تم الدفع بها.

يتم رفض الطلب إذا كان عنوان التوصيل المعطى من قبل الزبون خاطئاً أو كانت معلومات الاتصال خاطئة أو لعدم القدرة على الوصول إلى العميل.

رئيسي

× كيف نقدر نساعدك؟