إستمتع بالتسوق مع مميزات سياسة الاستبدال والاسترجاع لدينا :

1- لديك 7 أيام من تاريخ إستلامك أي سلعة لتقدم طلب ارجاعها او إستبدالها ، وفي حالة كان الشحن مجاني تكون تكاليف الشحن من قبل العميل، بشرط أن يكون المنتج سليم وكرتون المنتج لم يتم فتحه او استخدامه أيضا وجميع ملحقاته سليمة وبعد التحقق من ذلك سيتم ارجاع المبلغ خلال 14 يوم عمل او استبدال المنتج حسب رغبة العميل.

2- إذا كانت السلعة شابها عيب أو لا تعمل بصورة صحيحة او حتى لا تطابق وصف الموقع ، يكون لك حق استرجاعها او إستبدالها خلال 7 أيام من تاريخ استلامها ويتحمل متجرنا كامل تكاليف الشحن الخاصه بالطلب ، وفي حال كان العميل يود استرجاع الطلب سوف يرد له ثمن السلعة بالإضافة إلى تكلفة الشحن التي قام بدفعها عند الشراء.

3- يشترط لاستبدال المنتج أن يكون المنتج بحالة سليمة وألا يكون المستهلك قد استخدم المنتج أو حصل على منفعته ، ويحق لـمتجر أي بلس معاينة المنتج قبل استبداله للتأكد من سلامته.

4- سيتم تحويل المبلغ خلال 14 يوم عمل.

لطلبات الاستبدال والاسترجاع يرجى التواصل معنا عبر الدعم الفني على الرقم 00966571274967

او عبر الإيميل info@eplus.com.sa

بعض الأسئلة الشائعة:

س: لقد تلقيت منتجا معيباً / تالفاً ،هل يمكنني استرداد قيمته مجدداً؟

في حالة تلف المنتج الذي تلقيته أو إذا شابه عيب، يمكنك إرجاع المنتج خلال 7 أيام من تاريخ استلامه وذلك بشرط ان يكون في نفس الحالة التي تلقيته عليها مع الصندوق الأصلي سليم و/ أو العبوه سليمه ، بمجرد استلامنا للمنتج المسترجع سنقوم بفحصه ، وإذا وجد أن المنتج معيب أو تالف ، فسنقوم بإعادة قيمة المنتج المدفوعة مع أي رسوم شحن تم دفعها وذلك خلال اسبوع واحد من تاريخ طلبك لإرجاع المنتج.

س: متى يكون “الإرجاع” غير ممكن؟

هناك بعض الحالات التي يصعب علينا فيها الإرجاع:

  1. إن تم طلب الإرجاع خارج الإطار الزمني المحدد وهو 7 يوماً للمنتجات المعيبة أو غير المطابقة للمواصفات من يوم الإستلام.
  2. إذا كان المنتج مستخدم أو تالف أو ليس في نفس الحالة التي تلقيته عليها.
  3. الفئات المحددة الغير قابلة للإرجاع مثل المنتجات الي تستخدم بشكل شخصي…الخ.
  4. المنتجات المعيبة التي يغطيها ضمان الشركة المصنعة.
  5. أي منتج قابل للإستهلاك تم إستخدامه أو تركيبه.
  6. أي شيء مفقود من العبوه التى استلمتها بما في ذلك علامات السعر والملصقات والتغليف الأصلى و الملحقات المجانية والاكسسوارات.
  7. المنتجات الهشة والمتعلقة بالنظافة الشخصية.

س: من الذي يدفع رسوم الشحن عند إرجاع المنتج؟

يمكنك إرجاع المنتج خلال 7 أيام تاريخ التسليم ويتم شحنها من قبل العميل لعنواننا ولا يتحمل متجر إي بلس تكلفة الشحن إلا إذا كان المنتج غير سليم أو به اعراف تلف أو مكسور فسيتم تحمل تكلفة الشحن من المتجر خلال 7 أيام من استلام المنتج.

س: من الذي يدفع رسوم الشحن في حال تم طلب المنتج عن طريق الخطأ او باحجام او قياسات غير صحيحة؟

في حال تم التواصل قبل شحن المنتج يمكن تعديل الطلب بدون اي رسوم ولكن في حال شحن المنتج يتحمل العميل قيمة شحن ارجاع المنتج الخاطىء والشحنة الجديدة الصحيحة.

__________________________________________

رئيسي

× كيف نقدر نساعدك؟